مكافحه الحشرات والقوارض 65590503

مكافحه الحشرات والقوارض

مكافحه الحشرات والقوارض، وجود الحشرات في المنازل والمنشآت بصفة عامة من الأمور المخيفة والمزعجة، والتي تسبب التوتر، والضغط لأصحاب المبنى، كما أن محاولة القضاء عليهم بشكل ذاتي غالبًا ما تبوء بالفشل، وفي هذه الحالة يجب التواصل مع شركات مكافحة الحشرات والقوارض، حيث تمتلك أساليب، وتقنيات متطورة تساعد على التخلص من جميع الحشرات بشكل كامل.

مكافحه الحشرات والقوارض

كما ذكرنا سابقا فيجب مكافحه الحشرات والقوارض على الفور، حيث ينتج عنها الكثير من المخاطر وهي سبب رئيسي لانتشار الأمراض، سوف نوضح أضرار انتشار الحشرات فيما يلي: 

  • ينتج عن انتشار الحشرات الإصابة بالعدوى، والأمراض، حيث أن هناك أنواع منها تعيش، وتتكاثر على دم الإنسان، وذلك عند لدغه، وبالتالي تصيبه بالأمراض الخطيرة التي تصل في بعض الأحيان إلى الموت.
  • تسبب الحشرات والقوارض الإصابة بالأمراض الجلدية، كما يشعر أفراد المنزل بعدم الأمان، والانزعاج عند رؤيتهم.
  • ينتج عن الحشرات أصوات تصيب الأطفال بالخوف والقلق، كما أنها تدمر الأثاث المنزلي، وخاصة النمل الأبيض فهو يخترق العفش، كما يدخل في الأجهزة الكهربائية وينتج عن ذلك ماس كهربائي، بالإضافة إلى تلف العفش وإصابته بالثقوب والجحور.

المبيدات الحشرية المستخدمة في إبادة الحشرات والقوارض

لا تقتصر شركات مكافحه الحشرات والقوارض على استخدام نوع مبيد حشري واحد بل هناك العديد من أنواع المبيدات المختلفة، ويتم تحديد النوع المستخدم تبعًا لنوع الحشرات ومدى انتشارها، وسوف نوضح أنواع المبيدات الحشرية فيما يلي: 

مبيدات حشرية كيميائية

  • هذا النوع من المبيدات يدخل في تكوينه الكثير من المواد الكيمائية مثل الكربون، حيث تساعد هذه المبيدات على التخلص التام من الحشرات، ولكن قد ينتج عن بعضها روائح كريهة، ولذلك يضطر أفراد المنزل إلى مغادرة المكان قبل الرش.

المبيدات الحشرية العضوية الطبيعية

  • هذا النوع من المبيدات آمن للغاية ولا يشكل أي ضرر على الإنسان ولا على الأثاث ومن أمثلة هذه المبيدات، النيكوتين، ومبيدات البيرثيوم، ومبيدات الريتينويد.

المبيدات المركبة

  • هذا النوع من المبيدات يتم تصنيعها من خلال خلط، ومزج العديد من المكونات، وتتميز بقدرتها على القضاء على جميع أنواع الحشرات في وقت سريع للغاية، ولكن أثرها يظل لمدة طويلة جذا ومن أمثلة هذه المبيدات الكلورينات العضوية، والهيدروكربونات المكلورة، ومركبات كلوردان، ومركبات ليندان، ومركبات الفوسفور العضوية إلى غير ذلك من المبيدات المختلفة.

مميزات شركة مكافحة الحشرات والقوارض

يلجأ العديد من الأشخاص لشركة مكافحة الحشرات والقوارض، حيث أنها تتميز بالعديد من الخصائص الفريدة والمميزات الرائعة، وسوف نوضح أهم وأبرز هذه المميزات فيما يلي: 

  • تقدم الشركة خدمات رائعة للغاية، وذلك بجودة عالية وتستخدم في ذلك أحدث الأساليب، والتقنيات المتطورة، بالإضافة إلى استخدامها أفضل الأجهزة، والمعدات حتى تضمن للعملاء إبادة الحشرات بشكل كامل.
  • تتضمن الشركة فريق عمل مختص لديه خبرة كبيرة في مجال مكافحة الحشرات، كما لديهم القدرة على التعامل مع جميع أنواع الحشرات، ويتمكنون من استخدام الأجهزة، والمعدات الحديثة، والمتطورة.
  • المبيدات التي تستخدمها الشركة آمنة للغاية ولا تؤثر على الصحة نهائيًا، كما أنها حاصلة على موافقة من وزارة الصحة والبيئة وتنقسم إلى نوعين أحدهما الرذاذ، والآخر المبيد الحشري البودر ويختار العميل المناسب له.
  • تمنح الشركة العملاء ضمانات تستمر مدتها لأكثر من عامين ففي حال مواجهتهم أي مشكلة في فترة الضمان، يتمكنون من التواصل مع الشركة وتقوم الشركة بحل هذه المشكلة على الفور دون اضطرار العميل لدفع أي رسوم إضافية.
  • أسعار الشركة ليست باهظة الثمن وتتناسب مع كافة الفئات ويمكن التواصل معها في جميع الأوقات حتى في الإجازات، والمناسبات الرسمية.

اسباب ظهور الحشرات

قبل التعرف على طرق مكافحة الحشرات والقضاء عليها، يجب التعرف على اسباب ظهورها، سوف نوضح أبرز هذه الأسباب فيما يلي: 

  • انتشار الثقوب والفتحات في المنزل، وكذلك في الشجر مما يؤدي إلى انتشار الحشرات بالداخل فيجب التأكد من سد واغلاق جميع هذه الثقوب بإحكام.
  • من أهم أسباب انتشار الحشرات أن يكون المنزل بالقرب من الأراضي الزراعية وبحكم العادة تكون هذه الأراضي مليئة بالحشرات المختلفة وخاصة النمل الأبيض فينتشر داخل المنزل بكل سهولة.
  • تخزين بعض الأشياء التي تعد مسكن ومأوى للحشرات، مثل تخزين الحطب فهو يعمل على جذب كافة أنواع الحشرات.

الحشرات والقوارض

من مميزات شركة محاربة الحشرات والقوارض أنها قادرة على التعامل مع كافة أنواع الحشرات، وسوف نوضح الأنواع التي تتعامل معها فيما يلي: 

  • الصراصير: الصراصير من الحشرات التي تنتشر بسرعة كبيرة في المنزل وخاصة في الأماكن الرطبة، حيث أنها بيئة مناسبة للنمو، والتكاثر، والصراصير مصدر رئيسي للعدوى وانتشار الأمراض.
  • النمل الأبيض: النمل الأبيض هو أحد أنواع النمل وأخطرهم على الإطلاق، حيث أن انتشاره في المكان يسبب دماره وهلاكه بالكامل، ويتميز بأن رأسه تلتصق في بطنه ويتغذى على السيليلوز ويستمده من الأثاث والعفش المصنوع من الخشب وقد يدمر البنية التحتية الخاصة بالمبنى.
  • الفئران:  من القوارض التي تنتشر في الأماكن الكبيرة، مثل المصانع، والمستشفيات، كما تنتشر في الأماكن الموجودة بجانب المصارف الصحية وتتغذى على جميع الأشياء، لذلك يجب طردها من المنازل على الفور، حيث أنها تصيب الخشب بالتلف، وكذلك المراتب، والستائر وخزين البيت وغير ذلك من الأشياء.
  • بق الفراش: وهو من الحشرات التي يصعب التخلص منها عند انتشارها وينتج بسبب تلوث المكان وعدم تهويته كما تحارب الشركة الذباب والناموس والبعوض وسائر أنواع الحشرات الأخرى.

احتياطات لعدم انتشار الحشرات والقوارض في المنزل

يجب على كل أسرة الاحتياط واتباع بعض التعليمات والنصائح التي تساعد على عدم انتشار الحشرات في المنشآت وتتمثل أهم وأبرز هذه النصائح فيما يلي: 

  • الاهتمام بنظافة المكان والتخلص من بقايا الطعام باستمرار، وعدم ترك الأوراق والقاذورات على الأرض فهي تساعد على تجمع الحشرات، والنمل.
  • تهوية المكان والسماح لأشعة الشمس بالوصول اليه وغسل جميع صناديق القمامة الموجودة في المنزل باستمرار.
  • سد جميع الفتحات، والثقوب الموجودة حتى لا تختبأ الحشرات بها، كما يجب تركيب سلك على النوافذ وكذلك الأبواب لمنع دخول الحشرات وانتشارها في المنزل.

اسعار شركة مكافحة الحشرات والقوارض

يخشى الكثير من الأشخاص التواصل مع شركة مكافحة الحشرات والقوارض بسبب أسعارها الباهظة ولكن تختلف شركتنا كثيرًا فهي لا تهتم بالمال بقدر اهتمامها براحة العملاء ويتمثل ذلك فيما يلي: 

  • أسعار الشركة تنافسية للغاية على الرغم من تقديمها الكثير من الخدمات ذات الجودة العالية فهي تستورد جميع الأدوات والأجهزة من الخارج، وكذلك المبيدات الحشرية وتضمن للعميل التخلص التام من الحشرات.
  • تقدم الشركة الكثير من العروض، والتخفيضات في المناسبات، وكذلك على مدار العام فيمكن الاستفادة منها في جميع الأوقات، كما أنها تقدم خصومات اضافية للمؤسسات، والقطاعات الكبيرة، مثل الجامعات، والمستشفيات وغير ذلك.
  • توفر الشركة الكثير من طرق الدفع، كما يمكن التعامل معها بنظام الدفع السنوي فيختار العميل المناسب له.

ذكرنا في هذا المقال مكافحة الحشرات والقوارض، فهناك العديد من طرق المكافحة ولكن من أفضل الطرق وأكثرهم أمانا التعامل مع أحد الشركات المضمونة والموثوق بها فهي تساعد على التخلص منهم بشكل نهائي وبأمان تام فتستخدم مبيدات آمنة على الصحة تماما وليس لها أي أضرار جانبية.

6 أفكار عن “مكافحه الحشرات والقوارض 65590503”

  1. Pingback: شركة رش الفئران 

  2. Pingback: شركة رش  مبيدات حشرية

  3. Pingback: القوارض الشويخ

  4. Pingback: افضل شركة لمكافحة الحشرات

  5. Pingback: رش مبيدات حشرية حولي

  6. Pingback: رقم مكافحة القوارض الشويخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button