شركات بخ حشرات 55739666

شركات بخ حشرات

شركات بخ حشرات حيث أن وجود الحشرات في المنازل، والمباني من الأمور المزعجة، كما أنها سبب رئيسي في نقل الأمراض، وإصابة الإنسان بالعدوى، وهنا تكمن أهمية وجود شركات بخ الحشرات فهي تساعد على التخلص من جميع أنواع الحشرات مثل القوارض، والصراصير، والأبراص، والأفراش، وغيرهم كثيرًا، مما يضمن لأفراد المنزل الراحة والهدوء والطمأنينة تابعوا معنا كافة التفاصيل. 

شركات بخ حشرات

يلجأ الكثير من الأشخاص إلي شركات بخ حشرات وذلك من أجل القضاء على البراغيث، والصراصير والذباب، وجميع أنواع الحشرات المختلفة، كما تتمكن هذه الشركات أيضًا من القضاء على الحيوانات الخطيرة، مثل الثعابينؤ وذلك بواسطة مواد سامة، ويتم ذلك من خلال بعض الكوادر، والفنيين الخبرة والمؤهلين لذلك، فيجب عند انتشار الحشرات التواصل مع شركات مكافحة الحشرات مع عدم الاستهانة بالأمر فقد يتسبب ذلك في دمار المنزل وهلاكه.

أنواع مبيدات شركة بخ حشرات

هناك العديد من أنواع المبيدات التي يمكن استخدامها للتخلص من الآفات، والحشرات وتستخدم شركة بخ حشرات أنواع فعالة، ومؤثرة للغاية، كما أنها آمنة تمامًا ولا ينتج عنها أي أضرار، وتتمثل أنواع المبيدات فيما يلي: 

    • مبيدات سائلة: مفعولها قوي للغاية ولها تأثير فعال، ولكن من عيوبها أن رائحتها نفاذة، وكريهة للغاية، فلذلك يضطر أفراد المنزل إلى مغادرة المكان لمدة تتراوح بين ثلاث ساعات، وست ساعات، وذلك حتى تتم عملية الرش.
    • مبيدات آفات سائلة: هذا نوع آخر من المبيدات السائلة فهو يعمل كذلك على التخلص من جميع أنواع الحشرات، والآفات، ولكنها عديمة الرائحة، ويتم استخدام هذا النوع عندما لا يرغب أفراد المنزل في مغادرة المكان.
    • المبيدات الصلبة: وهذا النوع يستخدم خاصة للتخلص من الفئران، وبعض الحشرات الأخرى مثل الصراصير.
    • حقن الجل: تقوم شركات بخ حشرات في المطابخ خصيصًا، وذلك من أجل التخلص من الصراصير، والحشرات الصغيرة.

مميزات شركات بخ حشرات

يتم اللجوء إلى شركات بخ الحشرات وذلك عند عدم النجاح في التخلص من الحشرات بشكل ذاتي، كما أن شركات الرش لها الكثير من المميزات، والخصائص وسوف نتعرف عليها بالتفصيل فيما يلي: 

  • تتميز شركات بخ حشرات بالدقة في المواعيد، وتقوم بإرسال فنيين متخصصين فور تواصل العميل معهم، كما أن الشركات متاحة دائمًا فيمكن التواصل معهم في أي وقت.
  • تستخدم الشركات أفضل، وأحدث الطرق العلمية للتخلص من الحشرات، كما أنها تستخدم أفضل المعدات، ويتم استيراد معظمها من الخارج، وذلك لضمان الحصول على نتائج مرضية.
  • تستخدم أفضل المبيدات الحشرية، وهناك مبيد خاص لكل نوع من الحشرات، وهذه المبيدات فعالة بشكل كبير، كما أنها آمنة، ولا تسبب أي ضرر، أو أذى على أفراد المنزل.
  • لديها فريق كامل من الكوادر، والأطباء والفنيين الذين لديهم خبرة سنوات طويلة في هذا المجال، بالإضافة إلى الإداريين والبيولوجيين، وكذلك فريق خدمة العملاء الذين يجيبون على الاتصالات في جميع الأوقات.
  • تقدم الشركات عروض هائلة، ومستمرة، وذلك حتى تتناسب مع جميع فئات المجتمع، ويتمكن كافة الأشخاص من التواصل معهم.

ما هي أنواع الحشرات التي تقوم شركات البخ بالقضاء عليها

تتعامل شركة بخ الحشرات مع الكثير من أنواع الحشرات المؤذية، والتي تسبب قلق، وإزعاج لجميع المحيطين بها، وسوف نتعرف فيما يلي على أنواع الحشرات التي تقضي عليها: 

  • البق: حيث أن مكافحة حشرات البق من الأمور المهمة، حيث أن حشرة البق لا يتمكن الإنسان من التخلص منها، وخاصة عند انتشاره في جميع أرجاء المنزل، فيحتاج إلى فنيين لديهم الخبرة في المجال.
  • الفئران: تقوم الشركة بالتخلص منها على اختلاف احجامها، كما أنها تتضمن عدم عودتها للمكان مرة أخرى.
  • الصراصير: حيث أن الصراصير من الحشرات المزعجة جدًا، وخاصة بالنسبة للأمهات، والأطفال.
  • البراغيث، والقراض، والنمل، والبعوض، إلى غير ذلك من أنواع الحشرات المختلفة.

استراتيجية عمل شركات بخ حشرات

عند تواصل العميل مع شركة بخ حشرات، تبدأ خدمة العملاء في طرح بعض الأسئلة حتى يتم على إثرها تحديد طريقة التعامل مع الحشرات الموجودة كما تتبع بعض الخطوات وسوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي: 

  • أولا تقوم خدمة العملاء بالسؤال عن نوع الحشرات الموجودة، ثم ترسل فريق لمعاينة المكان، ويكون ذلك مجانًا في الغالب دون دفع أي رسوم، وذلك لتحديد عدد العمال اللازمين، ونوع المبيد اللازم للقضاء على الحشرات.
  • بعد ذلك يتم تحديد موعد معين بين العميل والشركة، وقبل البدء في الرش يتم إزالة جميع الأثاث الموجود حتى تسهل عملية الحركة.
  • يتم رش جميع أجزاء المنزل بشكل جيد، وذلك بواسطة الخبراء، ويتم الاهتمام بالفروق الموجودة بين الحوائط والأرضيات حيث تكون ممتلئة بالحشرات، والقوارض.
  • تستخدم شركات بخ حشرات أحدث المعدات التي تتمكن من رش الأماكن البعيدة والوصول إليها، وبعد الانتهاء من الرش يتم تعقيم المكان بالكامل وتطهيره.
  • في النهاية يتم إعادة الأثاث وجميع الأشياء إلى مكانها الأصلي فيعود المنزل كما كان.

ما هي المبيدات التي تستخدمها شركات بخ حشرات؟

تحرص شركة بخ حشرات على استخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تؤثر بشكل فعال على الحشرات، وتساعد على التخلص منها نهائيًا دون عودة وسوف نتعرف على ذلك فيما يلي: 

  • تستخدم الشركة أنواع كيميائية من المبيدات الحشرية وتنقسم إلى قسمين الأول هو مبيدات ،DDTوالثاني هو مبيدات الدرين، ولكن لا يصلح استخدام هذه المبيدات من قبل الأشخاص حيث لها استراتيجية معينة لكي لا تتسرب إلى التربة وتضر أجزاء المنزل.
  • كما يتم استخدام المبيدات العضوية، والطبع فهي من المبيدات الآمنة والتي لا ينتج عنها أي أضرار، وتنقسم إلى الفوسفوريات العضوية، والكلورينات العضوية، ومن أمثال الفوسفوريات مبيد المالاثيون، ومبيد المينازون، أما الكلورينات العضوية فمن أمثلتها مبيد الكلوردان، والليندان.
  • هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون استخدام المبيدات العضوية عن الكيميائية ويوجد منها ثلاث أنواع وهي مبيدات الريتينويد، ومبيدات النيوكوتين، ومبيدات البيرثروم.

ما هو الضمان التي تقدمه شركات بخ حشرات؟

لا تقتصر شركات بخ الحشرات على مكافحة الحشرات والقضاء عليها فقط بل تقدم الكثير من الضمانات للعملاء حتى يحصلون على ثقتهم، ويتمثل ضمان الشركات فيما يلي: 

  • تمنح الشركات العملاء ضمان يصل إلى عام، وقد تزيد المدة عن ذلك فتختلف كل حالة عن الأخرى، وذلك لاختلاف نوع الحشرات ومدى انتشارها.
  • في حال عودة الحشرات مرة أخرى وانتشارها في المكان في فترة الضمان حينها ترسل الشركة عمال مرة أخرى للقضاء عليها بشكل مجاني دون الاضطرار لدفع أي رسوم إضافية، أو مبالغ مالية مرة أخرى.
  • تضمن الشركة للعملاء عدم وجود أي نوع من الآفات، والحشرات كما أنها تعقم المكان وتطهره بأفضل المواد.

أسعار شركات بخ حشرات

يعتقد البعض أن أسعار شركات بخ حشرات باهظة للغاية ولا يتمكن الجميع من التواصل معهم، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا فالأسعار في متناول الجميع وتناسب جميع الفئات، وبالإضافة إلى أن أسعارها مناسبة فهي تقدم خدمات ذات جودة عالية، ويمكن للأفراد التواصل معهم وكذلك الشركات والمؤسسات الكبيرة والقطاعات الخاصة والعامة، والفنادق والمطاعم وغيرهم.

هناك شركات يمكن التعامل معها بنظام الدفع للزيارات الثابتة، كما يمكن التعاقد معهم والدفع بشكل سنوي، فلا يجب القلق نهائيًا والتواصل معهم على الفور عند الرغبة في التخلص من الحشرات، والحصول على البيت نظيفا والشعور بالراحة والاطمئنان داخله.

ختامًا لهذا المقال تحدثنا عن شركات بخ حشرات، وأيضًا تعرفنا على أنواع مبيدات شركة بخ حشرات ، وما هي المبيدات التي تستخدمها شركات بخ حشرات؟، مع كافة المعلومات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button